مبادرة أهل عيسي باب برعاية رجل الأعمال الفتح ولد محمد تجمع فرقاء السياسة على سيف أهل ختي لدعم الرئيس غزواني

خميس, 05/09/2024 - 23:22

الحقيقة / كيفه / نظمت مبادرة "أهل عيسى باب" مساء اليوم الخميس، في سيف أهل ختي مهرجانا حاشدا، لإنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، لمدينة كيفة، وإعلان دعمه في رئاسيات يونيو، لنيل مأمورية ثانية.

ونجحت المبادرة التي يرعاها رجل الأعمال المعروف، الفتح ولد محمد، في جمع الفرقاء السياسيين جنبا إلى جنب، ملتفين ومتفقين على إنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية لمدينة كيفة، ودعمه في الاستحقاقات الرئاسية المقررة في 29 يونيو المقبل، حتى العبور من الشوط الأول إلى المأمورية الثانية.

وعبّر القائمون على المبادرة التي تضم موظفين سامين، ورجال أعمال، وإداريين ونشطاء سياسيين، عن تمسكهم بخيارات رئيس الجمهورية، وعملهم الدؤوب على إنجاح زيارته المرتقبة لمدينة كيفة، يوم السبت المقبل.

وقال الناطق باسم المبادرة؛ الذي قرأ الخطاب الرسمي إن "مدينة كيفة وبلادنا عامة تعيش ظرفا سياسيا خاصا؛ لكن هذا الظرف يحمل في كيفة هذه الأيام طابعا خاصا، هو زيارة صاحب الفخامة رئيس الجمهورية للمدينة، بعد إعلانه الترشح لمأمورية ثانية".

وأضاف أن ذلك "يحتم علينا تكثيف الجهود لإنجاح الزيارة وتبليغ الرئيس مأموريته الثانية من الشوط الأول في الانتخابات الرئاسية المقررة في 29 يونيو 2024".

وشدد ولد ختي على أن القواعد الشعبية للمبادرة "بدأت مبكرا في رص الصفوف لتكون كلمتها واحدة؛ مترجمة ذلك في التعبئة المكثفة للتسجيل على اللائحة الانتخابية، ليكون صوت الناخب مدويا يوم الاقتراع بالقول: نعم لفخامة الرئيس محمد ولد الغزواني".

وأوضح أن "الزيارة المرتقبة لفخامة رئيس الجمهورية المقررة بعد غد السبت فرصة لنا جميعا لنرحب به الترحيب اللائق، وننزله مكانته التي يستحق".