تعليقا منه على ترشح ولد الشيخ الغزواني، الفخامه. يوجه بيانا للرأي العام من دولة الإمارات

ثلاثاء, 05/07/2024 - 00:23

نص البيان :

بسم الله ، الحمدلله ، اللهم صل على سيدنا محمد وسلم . بعد أيام سأصل أرض الوطن بحول الله تعلى .

أقول : وبالله تعـٰلى التوفيق

إني أبارك لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني ، إعلانه الترشح لمأمورية ثانية ، وإنها لَمُناسبةٌ أهنئ بها الشعب الموريتاني، وأدعوه إلى التكاتف والوحدة لتعزيز قيمه، وتحقيق نهضته التي أطلق قاطرةَ نمائها فخامتُه ، في مختلف المجالات ، التي تمس حياة المواطن وتعزز مكانة الدولة، وترفع من شأنها .
وتأسيسا على ذلك فإنني أؤكد ما يلي:
- الدعم الكامل والمناصرة الفاعلة لفخامة رئيس الجمهورية في ترشحه للمأمورية الثانية، استمرارا على عهده الميمون ، ومسيرته البناءة ، وخدمةً منا لوطننا وانحيازا إلى مصالحه.
- دعوة جميع مناصرينا من مريدين وتلاميذ وأحباء إلى التعبئة التامة ، للتسجيل على اللوائح الانتخابية ، من أجل تحقيق الهدف السامي ، وهو الفوز التام لفخامة رئيس الجمهورية في الشوط الأول، 29 يونيو 2024 وهو ما سيتحقق بإذن الله تعـٰلى اعتمادا عليه وتوكلا، ثم وفاء من الشعب الموريتاني.
- أدعو كل القوى السياسية إلى التوحد خلف خيارات فخامة رئيس الجمهورية، والعمل يدا واحدة من أجل حملة ناجحة ومتآلفة لا تجاذب فيها ولا تنافر ، لأن الهدف واحد، فلا داعي لغير التلاحم والتعاضد.
والله أسأل أن يوفق فخامة رئيس الجمهورية ويسدد رأيه ومسيرته ، ويبارك في الشعب العزيز ، تحت راية وطن ، وافر الخيرات، وارف ظلال النماء والازدهار .
وكتب : الشيخ سيدي محمد الفخامة ولد الشيخ سيدي
بتاريخ : الاثنين 27 شوال 1445 هجريا
الموافق : 06 مايو 2024 ميلاديا

أبوظبي الإمارات العربية المتحدة