تحقيقات

تحضيرات جديدة لزيارة الرئيس لقيادة أركان الحرس

اثنين, 02/20/2017 - 03:59

الحقيقة-أنواكشوط/بدأت قيادة أركان الحرس في موريتانيا التحضير لزيارة ينتظر أن يؤديها لها الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز لمقرها في نواكشوط، وأكدت مصادر رسمية للأخبار تحديد موعد الزيارة خلال الأيام القادمة.

 

وزير الداخليةالموريتاني يتبجح أمام الناس أنه عميل ل CIA الامريكية

أحد, 02/19/2017 - 20:41

الحقيقة ـ نواكشوط / انقلبت الموازين وتغيرت المفاهيم , وأصبح في

زماننا اللص بطلا , والسارق محترما , والجاسوس مُعتبرا.

هكذا ــ وبكل أسف ــ تبدل كل شيء , حتى أصبح أحد وزراء الداخلية الموريتانيين السابقين يتبجح في الصالونات وفي الاجتماعات العامة وعلى رؤوس الاشهاد أنه عميل للمخابرات الامريكية دون خجل او حياء.

مسؤول حكومي يتورط فى فضيحة أخلاقية جديد "تفاصيل مثيرة"

جمعة, 02/17/2017 - 12:50

الحقيقة-أنواكشوط/ذكرت مصادر إعلامية أن فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل بطلها مسؤول حكومي مع زوجة راعي جعلته فى مأزق كبير لولا تدخل سائقه الشخصي وسحله خارج الخيمة قبل أن يستل الزوج الهائج بندقيته "بوفلكة"ويطلق رصاصات دون أن تصيب سيارة المسؤول الحكومي الذي إنطلق بسرعة البرق بإتجاه المدينة .

 

 

ضابط من الجيش الوطني يروي قصة إنقاذه للرئيس الجمهوري من موت

خميس, 02/16/2017 - 13:59

الحقيقة-أنواكشوط/الضابط السابق في الجيش الوطني يروي محمد سعيد ولد الحسين، الملقب الداه،في مذكراته كيف انقذ حياة الرئيس السابق،المغفور له المختار ولد داداه،مساء التاسع من يونيو 1976،عندما تعرض القصر الرئاسي لقصف عنيف بالقذائف من طرف كوماندوس البوليزاريو ،بقيادة الولي مصطفى السيد.

 

الحقيقةتنشر تقرير الموريتانية عن نشاطات وحدة الجيش الموريتاني في وسط افريقيا

خميس, 02/16/2017 - 09:57

الحقيقة-أنواكشوط/نشرت قناة الموريتانية تقريرا عن نشاطات وحدة الجيش الموريتاني المشاركة في حفظ السلام بجمهورية وسط افريقيا.

 

 

الحقيفة تنشر الفيديو نقلا عن موقع بلوار ميديا:

 

 

تفاصيل لقاء الرئيس وزيره الأول وقائد أركان الجيوش اليوم

أربعاء, 02/15/2017 - 17:50

الحقيقة-أنواكشوط/التقى الرئيس محمد ولد عبد العزيز زوال اليوم كلا على حده الوزير الأول وقد ناقش اللقاء نقاطا سيتم طرحها في جدول أعمال اجتماع مجلس الوزراء يوم غد

الخميس ويعتقد المصدر أن من ضمنها تعيينات سيؤخذ رأي الرئيس فيها قبل الاجتماع حتى تتم إجازتها بشكل نهائي.

فضيحة جديدة تهز القصر الرمادي -تفاصيل مثيرة

أربعاء, 02/15/2017 - 16:14

الحقيقة-أنواكشوط/كشف موقع وكالة "bloomberg" للأنباء تفاصيل جديدة عن محاولة الرئاسة الموريتانية الحصول على أجهزة تجسس خلال العام 2015، وهي المحاولة التي سبق للأخبار أن كشفت أولى تفاصيلها في شهر مايو 2016، وخسرت الرئاسة فيها 1.5 مليون دولار، وأشرف على العملية الفاشلة مستشار الرئيس أحمد ولد اباه الملقب "احميده".

 

تفاصيل اتهام صوملك بطرد موظفة

اثنين, 02/06/2017 - 01:37

الحقيفة-أنواكشوط/أفاد مصدر مطلع بأن إدارة شركة صوملك تصر على منع الموظفة مريم بنت ببكر من الاستمرار في عملها رغم توصلها برسائل من جهات رسمية تؤكد وضعية الموظفة وأنها لا تمارس أي عمل آخر.

 

فضائح وقصص أغرب من المسلسلات في الحوض الشرقي

أحد, 02/05/2017 - 15:29

الحقيفة-أنواكشوط/ما يشاهد في المسلسات من قتل وغدر و علاقات محرمة يعتبر بسيطا وغير مهم بالمقارنة مع الواقع الحقيقي لأغلب المدن الموريتانية وفي مقدمتها مدينة النعمة التي لم تعد تختلف كثيرا عن أي مدينة مكسيكسية أو هندية فالقصص التي تروي في هذه المدينة يندي لها الجبين ،

 

قائد أركان الجيوش يهينُ ولد أجاي، ويتحفظُ على وزير الخارجية(تفاصيل)

أحد, 02/05/2017 - 11:21

الحقيقة-أنواكشوط/في حادثة مشابهة لرفض قائد أركان الجيوش الفريق محمد ولد الغزواني، تلقي مكالمات من وزير الاقتصاد والمالية المختار ولد أجاي، على إثر "إمتعاض" الفريق المتنفذ من الوزير الطموح بسبب تعطيل الأخير لملف خاص بالجيش، نقلت مصادر مطلعة لـ"السفير"، أن ولد أجاي أعاد الكرة من جديد وقرر الذهاب للقاء قائد الجيوش في مكتبه وسط الأس

الصفحات