رسالة شكر من أسرة جدو ولد أحمد

خميس, 01/18/2024 - 18:53

الحقيقة / نواكشوط / صدرت أسرة أهل عبد الله ولد جدو رسالة في شكل بيان ثمنت فيها التعاطي والتعازي التي تلقوها في وفاة ا المغفور له بإذن الله الوالد والعمد السابق لبلدية حاسي امهادي والحافظ لكتاب الله جدو ولد أحمد ولد جدو .
وجاءت الرسالة في شكل بيان توصلت وكالة الحقيقة الإخبارية بنسخة منه، وهذا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على محمد النبي الأمي وعلى آله وصحبه أجمعين .
الحمد لله على ما أسبغ من نعمه، والشكر له بما أولى من فضله، نحمد من فعله محمود، وقضاؤه فصل، والرضى بفعله عبادة رتب عليها رحمته وهداه.
أما بعد فيسرنا في أسرة أهل عبد الله ولد جدو أن نعبر عن اعترافنا بالجميل لكل من حضر أواتصل أوراسل مواسيا ومعزيا في وفاة الوالد والعمد السابق لبلدية حاسي امهادي جدو ولد أحمد ولد جدو .
إن العزاء الذي تلقته الأسرة من عامة الموريتانيين أفرادا وأُسراً وجماعات سواء منهم من تجشم عناء الحضور او كتب اواتصل أوراسل كان له تأثير خاص على كل فرد من الأسرة والمجتمع، فبما حملت الوجوه والكلمات والحروف والرسائل من صدق الوداد والمحبة، والمواساة كان معه عظم الخطب ينزاح، وله النفوس ترتاح وتستبشر، مما هون صدمة الظرف وجلل المصيبة.
إن أسرة أهل عبد الله ولد جدو تجد من واجبها أن تبادل الشكر والاعتراف بالجميل لكل المعزين بدءا بالشخصيات الوطنية والعلمية والروحية والجماعات والوفود الممثلة لحاضناتها الاجتماعية فضلا عن وفود الهيئات والمؤسسات.
إن هذا الحضور والتفاعل يثبت صدق المبدإ والتعلق، وحقيقةٓ الأخوة والمحبة المبْنِيَتيْن على ما أقيمت عليه علاقات وروابط السلف الصالح المنوطة بالهدي المؤسٓسِ على تعاليم القرآن والسنة على صاحبها أفضل الصلاة والسلام (مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد…).
للجميع شكر لاينفذ واعتراف مدى الأبد.

عن أسرة شيخنا ولد جدو