مفوضة الأمن الغذائي تؤدي زيارات مفاجئة لمقرات المندوبيات الجهوية

أربعاء, 12/27/2023 - 15:17

الحقيقة / نواكشوط /أدت مفوضة الأمن الغذائي السيدة فاطمة بنت خطري، صباح اليوم الأربعاء زيارات مفاجئة لمقرات المندوبيات الجهوية للمفوضية، في ولايات نواكشوط الثلاث، ولمقر إدارتي النقل والمخازن في المفوضية.

وخلال زيارتها لمقرات المندوبيات الجهوية للمفوضية، في ولايات نواكشوط الغربية والشمالية والجنوبية، اطلعت معالي المفوضة، على وضعية العمل في المقار المزورة، ومد حضور موظفيها في أماكن عملهم، وتجاوبهم مع مراجعي تلك المندوبيات من المواطنين، مشددة على ضرورة الحضور في الوقت، وضبط العمل الإداري، مع الحرص على القرب من المواطنين والسعي لتذليل كل الصعوبات في الملفات التي يتابعونها مع تلك المندوبيات.

وفي مقر إدارتي النقل والمخازن، اطلعت معالي المفوضة، على مدى جاهزية وسائل المفوضية، وعاينت أسطول النقل واطلعت على وضعية المخزون، مذكرة بضرورة العناية القصوى بالوسائل الموضوعة تحت تصرف هاتين الإدارتين، في سبيل القيام بالمهام المنوطة بالمفوضية، والمتعلقة بتنفيذ البرامج الاجتماعية للدولة، بالغة الأهمية بالنسبة للمواطنين، وخاصة من ذوي الدخل المحدود.

كما اطلعت معالي المفوضة خلال زيارتها لمخازن المفوضية، على الأشغال الجارية لتشييد مخزن جديد بسعة 30 ألف طن، مذكرة الجهات المشرفة على تشييده، بضرورة الالتزام بالآجال الزمنية للتشييد ووفق أعلى معايير الجودة.