و الي تكانت يطلع على وضعية بعض المؤسسات التربوية في مدينة تجكجة

سبت, 09/30/2023 - 11:43

الحقيقة / نواكشوط / استعدادا ليوم الإفتتاح و الي تكانت يطلع على وضعية بعض المؤسسات التربوية في مدينة تجكجة
تجكجة
10:04 صباحًا | 30 سبتمبر 2023

قام والي تكانت السيد الطيب ولد محمد محمود أمس الجمعة بجولة تفقد واطلاع شملت بعض المؤسسات التعليمية في مدينة تجكجة وذلك بهدف الوقوف على مدى تقدم التحضيرات الجارية لافتتاح العام الدراسي 2023-2024 .
وشملت هذه الزيارة ثانوية وإعدادية تجكجة والمدرسة رقم 3ومدرسة الشمسيات وفي جميع هذه المحطات حث السيد الوالي كافة المعنيين من أساتذة ومعلمين وتلاميذ وروابط آباء التلاميذ وغيرهم من الفاعلين المحليين على ضرورة العمل من أجل تهيئة هذه المؤسسات بشكل نهائي وجيد بهدف تميز هذا ألإفتتاح شكلا ومضمونا من خلال حضور الجميع من معلمين وأساتذة وتلاميذ في الزمان والمكان المحددين لكل من المعنيين.

وفي نهاية هذه الزيارة أجمع جميع من رافق الوالي من فاعلين في العملية التربوية على ضرورة تجسيد التوجيهات السامية الهادفة إلى إنجاح هذا الإفتتاح وإعطائه ما يستحق من عناية على كافة الصعد.

رافق الوالي خلال هذه الجولة كل من الحاكم المساعد لمقاطعة تجكجة السيد محمد حامد ولد محفوظ ونائب رئيس جهة تكانت السيد يحيانه ولد أحمد الشيخ وعمدة بلدية تجكجة السيد جدو ولد منابه والمدير الجهوي لوزارة التهذيب الوطني وإصلاح التعليم السيد سيدي ولد أخليفه و رؤساء المصالح الأمنية في الولاية.