كبيرة مستشاري المركز الدولي للمشاريع الخاصة (CIPE) تشيد بعمل و ديناميكية اتحاد أرباب العمل الموريتانيين في توسيع آفاقه وتعزيز استدامته

سبت, 06/24/2023 - 06:38

أشادت كارمن ستانيلا كبيرة مستشاري مركز المشاريع الدولية الخاصة (CIPE) بالعمل الدينامكي الذي يقوم به الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين مع نظرائه على المستوى العالمي، في مجالات البحث عن الشراكات لمنتسبيه والتعريف بفرص الاستثمار في موريتانيا عبر المنتديات الاقتصادية واللقاءات الثنائية داخليا وخارجيا.

وقالت المستشارة الدولية في مقال بعنوان "البعثات التجارية للاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتاني .. موريتانيا توسع الآفاق وتعزز استدامة الاتحاد"، إن الاتحاد يعتبر رائدا بين نظرائه من الهيئات والمنظمات الممثلة للقطاع الخاص في مجالات تقديم العروض المغرية، وتسويق الأمن والاستقرار، واستقلالية العدالة وشفافية المناقصات، والتحفيزات المقدمة للمستثمرين الأجانب، ضمانا للاستفادة من الخبرات الدولية في مجالات الاستثمار والتكوين المستمر.

وقد نظم الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين العديد من المنتديات الاقتصادية، مع غالبية نظرائه عبر العالم وتبادل معهم الزيارات، ووقع معهم عديد الاتفاقيات والبروتوكولات، ضمانا لمتابعة العمل المشترك المثمر، وتقديما للفرص الواعدة في مجالات الطاقة والموارد المعدنية، والزارعة والصيد والثروة الحيوانية، والصناعات التحويلية وغيرها..

وكانت آخر لقاءاته الاقتصادية، زيارة رئيس الاتحاد و رؤساء الاتحادات ومديري الشركات وممثلين عن مختلف القطاعات الموريتانية في ال 22 فبراير 2023 تجديدا واستمرارا للتعاون القائم بين الكويت وموريتانيا، تدعيما للشراكات الناجحة بين البلدين.

رابط المقال