مهرجان حزب الإنصاف بجكني..إجماع على التصويت لجميع لوائح الحزب

أربعاء, 05/03/2023 - 14:24

الحقيقة /جكني / نظمت حملة حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة جكني يوم أمس الثلثاء في جكني مهرجانا انتخابيا حاشدا ترأسه المنسق الجهوي لحملة الحزب على مستوى ولاية الحوض الشرقي السيد الوزير الناني و أشروقه.
وقد كان هذا المهرجان مناسبة لمرشحي الحزب وأطره ووجهائه الذين أجمعوا على ضرورة التصويت لجميع لوائح الحزب وإنجاحها.
مرشح بلدية جكني المركزية الميمون ولد عبدي ولد أجيد رحب بالمنسق والوفد المرافق له، حيث استعرض في مستهل حديثه الإنجازات التي تحققت في عهد نظام فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.
كما تحدث ولد عبدي ولد أجيد عز برنامجه التنموي الذي يحمله لبلدية جكني، في شتى المجالات التعليمية والصحية والبنية التحتية، والمياه والكهرباء..
وأكد مرشح حزب الإنصاف اعمدة بلدية جكني الميمون ولد أجيد أن التصويت لجميع لوائح الحزب عهد لن يخلوا به، داعيا الجميع إلي التصويت للجميع لوائح الحزب قبل اللوائح المحلية، لأن ذلك حسب تعبيره هو الضامن للتصويت بشكل صحيح ويلبي تطلعاتهم الحزبية.
بدوره أكد مرشح لائحة النيابيات لمثاطعة جكني النائب الطالب مصطف ولد محمد الأمين أن خيار التصويت لجميع لوائح الحزب نابع من إراتهم وقناعتهم بحزب الإنصاف وببرنامجه الإنتخابي الذي يتخذ من برنامج رئيس الجمهورية مرجعية له.
وأضاف المرشح الطالب مصطف ولد محمد الأمين أن استمرار مشاريع التنمية مرهون بإنجاح جميع لوائح الحزب.
ودعا الجماهير إلي ضرورة الإقبال على التعبئة والتحسيس لوائح الحزب والتصويت لها بكثرة يوم 13 مايو القادم.
بدورها السيدة فاطمة بنت خطري مفوضة الأمن الغذائي قالت بأنهم ماضون في إنجاح مرشحي ولوائح الحزب في مل مكان، وأنهم لن يدخروا أي جهد في سبيل ذلك.
وأضافت بنت خطري أن الوقت لم يعد وقت جدال أو خصام، معربة أن تعهدهم بالعمل على إنجاح جميع لوائح الحزب في الشوط الأول، مؤكدة أن الأغلبية الساحقة في جكني تدعم توجهاتهم وخياراتهم الحزبية.
بدوره المنسق الجمهوي لحملة حزب الإنصاف على مستوى ولاية الحوض الشرقي السيد الوزير الناني ولد أشروقه حث مناضلي حزب الإنصاف على التصويت لجميع لوائح الحزب، داعيا الجميع إلي نبذ التفرقة والخلافات، والعمل على إنجاح الحزب.
بدره الأمين العام لوزارة الصيد إدوم ولد عبدي دعا جماهير الإنصاف إلي نبذ الخلافات والتوحيد من أجل إنجاح حزب الإنصاف لتستمر عجلة التنمية وقطرة النماء.
كما طالب الإداري الدكتور عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري ساكنة جكني إلي التصويت لجميع لوائح حزب الإنصاف دون تمييز، مؤكدا أن دعم النظام يقتضي إنجاح لوائح حزبه الحاكم.
هذا وقد تخللت المهرجان مداخلات لبعض الوجهاء والأطر في المقاطعة، وكذلك فقرات أدبية وغنائية.