حركة بداية تلتزم بالانضباط الحزبي وتؤكد دعمها لخيارات حزب "الإنصاف"

أحد, 04/09/2023 - 20:09

جددت حركة بداية تمسكها بالخط الثابت الداعم لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني واحترام كل الاختيارات الانتخابية للذراع السياسي لبرنامجه حزب "الإنصاف".
وأكدت الحركة التي تترأسها مصباحة ولاد، تبنيها لخيارات حزب "الإنصاف" التزاما بالانضباط الحزبي وتقديم المصلحة العليا التي يقررها حزبنا فوق كل الطموحات الشخصية المشروعة.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على نبيه الكريم.

حركة (بداية) الداعمة لبرنامج صاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني و المساندة لحزب ( الإنصاف).

بيان :-

بالرغم من إقصاء مرشحتنا للائحة الوطنية للشباب من التشكلة الانتخابية التي أعلن عنها حزبنا حزب ( الإنصاف) والخاصة باللائحة الوطنية للشباب.

وبالرغم من التاريخ النضالي المشرف والأداء المتميز لمرشحتنا ووفائها الذي لا يتزحزح لصاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وبرنامجه الوطني الطموح، وتزكيتها من طرف أهم الكتل والقوى الشبابية والوطنية الفاعلة في الحزب وتزكيتها من طرف حاضنتها الاجتماعية، والتي تعتبر من أبرز أعيان الوجهاء في الشمال خاصة، وعلى المستوى الوطني قاطبة.

وبالرغم من تصدر حركتنا عن جدارة لترتيب أكبر حصيلة مسجلة لدى الحزب وعلى لوائح الإحصاء الانتخابي، الموثقة في قاعدة بيانات الحزب والمبرهن عليها ميدانيا.

فإننا نعلن التالي:

أولا: تمسكنا في حركة (بداية) بخطنا الثابت الداعم لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني واحترام كل الاختيارات الانتخابية للذراع السياسي لبرنامج صاحب الفخامة الطموح حزبنا حزب ( الإنصاف)، واستعدادنا التام لإنجاح جميع اللوائح الانتخابية لحزب الإنصاف خلال الاستحقاقات القادمة بحول الله.

ثانيا: أن حركة (بداية ) كما برهنت سابقا وتبرهن حاليا على مصداقيتها وانضباطها الحزبي، لتضع المصلحة العليا التي يقررها حزبنا فوق كل الطموحات الشخصية المشروعة، وتتبنى جميع قرارات حزبنا حزب الإنصاف، بكل استماتة وصدق، وبكل مهنية ونضج دون قيد أو شرط.

عن حركة بداية:
الرئيسة مصباحة بنت ولاد / مدينة نواذيبو.

حرر هذا البيان : الأحد : 09 ابريل 2023.

والله ولي التوفيق