بعثة الإنصاف إلى آمريكا تختتم جولتها بتجمع في بنسلفانيا

أربعاء, 03/22/2023 - 15:11

الحقيقة / نواكشوط / شكلت مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا آخر محطات الزيارة التي تقوم بها بعثة حزب الإنصاف للولايات المتحدة الأمريكية،حيث احتضنت المدينة الليلة البارحة،لقاء موسعاً مع أعيان الضفة وأفراد الجالية المقيمين فيها.
اللقاء كان مناسبة أبلغ فيها النائب السابق السيد المختار ولد اخليفة رئيس خلية الحزب المكلفة بالجاليات في الخارج وعضو البعثة، الحضور تحيات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ،كما أشاد بما تحقق من إنجازات على صعد مختلفة لامست هموم المواطنين وخصوصا المغتربين،حيث سنت القوانين التي تسمح بإزدواجية الجنسية وفتح المجال لتجديد الجوازات عن بعد،فضلا عما شهدته البلاد من نهضة اقتصادية وتنموية شاملة.
وأضاف رئيس خلية الحزب المكلفة بالجاليات في الخارج أن أهمية الزيارة تكمن في التشاور والتواصل مع القواعد الحزبية في الخارج وحثهم على التسجيل على اللائحة الانتخابية تحضيرا للانتخابات البرلمانية المقبلة ،ومشيرا إلى أن الحزب يسعى لتشكيل قواعده الحزبية في الخارج ولأول مرة الشيء الذي يعكس اهتمام قيادة الحزب بالجاليات في الخارج.
وقد رافق النائب السابق مختار ولد اخليفة في هذه الزيارة كل من منسق الحزب في أمريكا الشمالية السيد المختار ولد جد والسيد مولاي الزين ولد النني ممثل الحزب في واشنطن.