إداري سابق يعلن دعمه خيارات “الحزب الحاكم ” في الانتخابات القادمة

أحد, 03/12/2023 - 18:41

الحقيقة / نواكشوط / أصدر الإداري السابق إبراهيم ولد بيداها بيانا أكد فيه دعمه برنامج وسياسات الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، والتزامه التام بتوجهات حزب الإنصاف.

وأكد البيان دعم الإداري السابق ولد بيداها لخيارات حزب الإنصاف، في الاستحقاقات القادمة.

وفي ما يلي نص البيان:

“بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبيه الكريم

بيان من الوجيه والاداري السابق إبراهيم ولد بيداها

يسرنا في هذه الظرفية الهامة من تاريخ بلدنا المجيد التقدم بواجب العزاء والترحم على أرواح شهداء الوطن الذين قضوا في ساحة الفداء لمواجهة التهديدات الأمنية والارهابية التي سعت ثلة من المغرر بهم للتسبب فيها مساسا ببلدنا وأمان شعبنا الأبي، ونشيد بالمهنية العالية التي تتمع بها قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية، في عهد فخامة رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ونسأل الله العلي القدير لهم العون والسداد والتوفيق في التطوير المستمر لقدرات جيشنا وقوات أمننا لأهميتها البالغة حفاظا على وطننا ومصالحه العليا.

وفي سياق موازي ونظرا للظرفية السياسية الهامة ونحن نرقب أحد أبرز الاستحقاقات الانتخابية المعززة لديموقراطية بلدنا الفتية، أود أن أشير إلى أنه قد حصل لي شرف بلقاء السيد والي داخلت نواذيبو، أمس، رفقة وفد من مجموعتي الاجتماعية، وتطرق الاجتماع للوضع السياسي في الولاية عموما ونواذيبو خصوصا، وبهذه المناسبة أكدنا وجددنا التأكيد على النقاط التالية:

– ماضون بعزيمة تامة ودون كلل في دعم سياسات صاحب الفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، القائمة على التعهدات المنجزة والعهود الصادقة.

– ملتزمون كليا بتوجهات حزبنا حزب “الإنصاف” وواثقون من خياراته ونهجه السياسي المعبر عن المشروع السياسي لرئيس الجمهورية.

– سندعم دون قيد أو شرط خيارات الحزب وقوائمه لخوض الانتخابات المقبلة، ليقيننا في كفاءة خياراته بشكل عام وفيما يتعلق بالمجلس الجهوي والبلديات بشكل خاص.

– جاهزون للاصطفاف وراء مرشحي الحزب، مهما كانوا، وملتزمون بصدق لدعمهم سعيا لتحقيق نصر مؤزر في الاستحقاقات الانتخابية القابلة.

– ندعو جميع الأطراف إلى الكف عن تداول الشائعات المغرضة، والانسياق وراء أوهام لا سند لها في الحقيقة، ولا تخدم الصالح العام.

– نجدد مطالبة الجميع بنبذ الخلافات والقضايا الشخصية، والانخراط في الصالح العام، وتقديم الخيارات المثلى سبيلًا لتحقيق نصر مضمون لمؤازرة السياسات الوطنية وتحقيقا للرؤية التنموية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني خدمة لهذا الشعب الذي يستحق كل خير .

الوجيه والاداري السابق / ابراهيم ولد بيداها
نواذيبو ١٢ مارس ٢٠٢٣”