الحقيقة تنشر بيان من الكتلة الشبابية لقرية الدفعة

خميس, 03/02/2023 - 12:51

الحقيقة / الحوض الشرقي / وصلت الكتلة الشبابية لقرية الدفعة / اعوينات ازبل/ بقيادة الدكتور سيد أحمد الوسري مدينة النعمة 2023 / 02 / 28 مساء.
وذلك من أجل استقبال فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد الشيخ الغزواني الذي دعى إلى الإنصاف ومد جسر التواصل مابين أبناء الوطن الواحد.
وتعتبر قرية الدفعة من أقدم القرى بمقاطعة جكني حيث تأسست في العام 1959م ، لكنها لازالت تعاني العزلة والتهميش على مستوى الخدمات الأساسية وذلك بسبب غيابها أو تغييبها على الأصح عن المشهد السياسي وبما أن الجزء الأكبر من تغيير الواقع يتم من خلال الشباب والأطر تم أيضا تغييب هذا الأخير لتستمر القرية في العزلة والتهميش الممارسة عليها.
وعليه فإن الكتلة الشبابية ( الأطر ) سلكت طريق النضال ولن تحيد عنه قيد أنملة حتى تسترد كل الحقوق من أجل بناء موريتانيا مستقرة ومزدهرة.
ونؤكد على أننا نطالب بإنصافنا كشباب وأطر عاطلين عن العمل والبعض منا لم يعد قادر على الولوج للوظيفة لسد كل السبل في وجهه مما يزهد الشباب في التعليم ويصبح معرة بدل أن يكون نورا ومثالا للأجيال القادمة .
* نطالب بتوظيف الأطر المُعطلين الذين يقدرون بأكثر من ثلاثين إطار
* نطالب بالماء الصالح للشرب ؛ الصحة ؛ التعليم .
وعليه فإن كل الخيارات مطروحة إذا لم يتم إنصافنا من الحزب الذي جعله شعارا ( الإنصاف ) ومن الرئيس الذي تعهد بكل ما سبق (تعهداتي ) .

والله من وراء القصد