ولد خطري ينظم تظاهرة سياسية داعمة لمأمورية ثانية للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني(تقرير مصور)

سبت, 05/04/2024 - 23:17

الحقيقة / أنواكشوط / نظم الدكتور الإداري عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري تظاهرة سياسية داعمة لترشح الرئيس السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية.
و دعا ولد خطري العديد من الأطر والفاعلين والمنتخبين بمقاطعة جكني
لهذه الأمسية السياسية التي نظمت مساء السبت في أنواكسوط بداره وسط العاصمة إلي تكثيف الجهود والإعداد الجيد للرئاسيات القادمة.
وخلال كلمة له بالمناسبة شكر ولد محفوظ ولد خطري الحضور على تلبية الدعوة، قائلا بأن جميع الأطياف السياسية الناشطة في مقاطعة جكني حضرت ولبت الدعوة التي وجهها لهم.
كما أثنى مستشار وزير الداخلية حاليا على الحضور الشبابي والنسائي، مطالبا الجميع بضرورة الإنخراط في التعبئة و التحسيس للمساهمة في التسجيل على اللائحة الإنتخابية من أجل الحصول على النتيجة التي يطمحون لها لصالح مرشحهم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
وأضاف الوالي السابق ولد خطري بأن جهودهم في التعبئة والتحسيس للتسجيل على اللائحة الانتخابية مبشرة ومشجعة، قائلا بأن فرق شبابية من حلفه السياسي (حلف أهل خطري في مقاطعة جكني) تجوب بلديات المقاطعة السبعة لهذا الغرض.
وأضاف السيد عبد الرحمن ولد خطري أن مسار النظام الذي انتهجه في مأموريته الأولى التي تشرف على الإنتهاء كان مشرفا في شتى المجالات، مبرهنا على ذلك بتدافع أحزاب معارضة تقليدية وشخصيات سياسية ظلت تصدح ببرامج المعارضة إلي ركب المؤيدين لمأمورية ثانية لصاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.
وعبر ولد محفوظ ولد خطري عن اعجابهم بما جاء في رسالة الترشح التي أعلن من خلالها الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الترشح لمأمورية ثانية، مخاطبا الشباب بأن المأمورية القادمة ستكون لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم، كما عبر عن ذلك مرشحهم في مشروعه المستقبلي على حد وصفه.
وقد عبر المتدخلين في هذه التظاهرة عن تلبيتهم لنداء الواجب الذي وجهه لهم الدكتور عبد الرحمن ولد خطري.
هذا وقد حضر هذه التظاهرة نائب المقاطعة الطالب مصطف ولد محمد الأمين ومفوضة الأمن الغذائي فاطمة بنت خطري ووسيط الجمهورية السابق سيد أحمد ولد عبدي ولد اجيد، والعديد من الشباب و أطر حلف أهل خطري والفاعلين السياسين في مقاطعة جكني.