حلف أهل خطري ينظم مهرجانا حاشدا دعما للمرشح ولد الغزواني في مقاطعة جكني_ فيديو

أحد, 06/16/2019 - 10:04

الحقيقة - الحوض الشرقي: نظم حلف أهل خطري على مستوى مقاطعة جكني مهرجانا حاشدا دعما للمرشح الرئاسي محمد ولد الشيخ محمد أحمد، وذلك بحضور منسقية حملة المرشح على مستوى المقاطعات وجميع منسقيات البلديات التابعة لها.
وحسب مصادر وكالة الحقيقة الإخبارية فقد نظم المهرجان بعد حفل غداء تم تنظيمه من طرف الحلف على شرف منسقيات حملة المرشح على مستوى المقاطعة وجميع البلديات.
وقد تم تقدير الجماهير التي شاركت في هذا المهرجان بما يزيظ على ثلاثة ألاف رغم حارارة الجو وصعوبة المناخ.
وخلال كلمة لها بالمناسبة أكدت النائب فاطمة بنت خطري على أن مرشحهم محمد ولد الغزواني يستحق أن يضحى من أجله في إشارة إلي قساوة الطبيعة التي نظم فيها المهرجان.
وأضافت أن الحلف يقف خلف المرشح وسيصوت له في جكني بأغلبية مريحة على حد وصفها.
ونوهت بنت خطري بالبرنامج الذي وضعه مرشح الوطن محمد ولد الغزواني، والذي على حد تعبيرها استطاع لأول مرة أن يدفع قوى وشخصيات في المعارضة إلي الإنضمام لمشروعه السياسي الشامل.
ووعدت النائب بنت خطري بأن حلفها الذي يغطي جميع بلديات المقاطعة السبعة بأغلبية مريحة سيصوت للمرشح وسيحقق الفوز في الشوط الأول على حد وصفها.
بدوره منسق حملة المرشح في المقاطعة الدكتور محمد المختار ولد سيدي محمد شكر الحلف على هذا المهرجان الأول من نوعه كما وكيفا في المقاطعة، مطالبا بترجمته بالتصويت للمرشح يوم 22 القادم.
وقد تخللت المهرجان مداخلات لعدد كبير من الأطر والوجهاء والفاعليين السياسيين في الحلف، أجمعت كلها على دعمها لخيارات حلفها ودعم المرشح ولد الغزواني.
كما كانت في هذا المهرجان فقرات موسيقية وإلقاءات أدبية وشعرية تمجد الخلف والمرشح.